دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-29

مواطن يسقط مغمى عليه بعد تلقي جرعة اللقاح الثانية في الأردنية

الرأي نيوز :
  كشف مواطن أردني عن تعرضه لحالة اغماء بعد تلقيه جرعة لقاح كورونا الثانية اليوم الثلاثاء في الجامعة الأردنية.

وقال المواطن إنه تعرض لحالة الاغماء بعد اقل من نصف ساعة على تلقي المطعوم وخلال تواجده في مركز تطعيم الجامعة الأردنية، ما ادى الى سقوطه على رأسه واصابته بجرح عميق.

وأضاف أنه جرى نقله الى مستشفى خاص في العاصمة عمان، وتلقى العلاج فيه على نفقته الشخصية، بعد عدم التمكن من نقله الى مستشفى الجامعة الأردنية، الأمر الذي كلفه 225 دينارا.

وفي منشور له عبر فيسبوك، قال، "الجرعة الثانية من المطعوم كانت كارثية. حالة إغماء وسقوط وجرح عميق في الجبهة بعد تلقي الجرعة بأقل من نصف ساعة في الجامعة الأردنية. الغريب العجيب أن مستشفى الجامعة لم يتحمل أية مسؤولية وقام بنقلي لمستشفى خاص. يبدو أنني كنت محظوظا بالنسبة للرجل الذي فارق الحياة أمس في الجامعة بعد تلقي المطعوم. ثمة خطأ ما لا أعرف ما هو. إبني في الأمس أيضا أغمى عليه لمدة ثلاث دقائق بعد تلقي المطعوم بساعة، ولكنه كان محظوظا لأنه كان ممددا على الكرسي. اللهم إني قد بلغت، على الجميع أخذ الحذر فالأمر جدي".
 
عدد المشاهدات : ( 8803 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .